كيف تجعل حياتك الجنسية أكثر سعادة مع قضيب أكبر وأقوى

"كيف أحصل على قضيب قوي وكبير" سؤال لطالما حير أغلب الرجال، لذالك إذا كانت لك الرغبة فعلا في الحصول على قضيب كالحديد يساعدك في الوصول إلى أقصى الذروة الجنسية، أدعوك إلى قراءة هذا المقال القصير.
كيفية تجعل قضيبك أكبر وأقوى، إكتشف أفضل الطرق للحصول على قضيب كبير ومثين بسرعة وبدون أدوية بطبيعة الحال.........

لا ينكر الرجال أن الحصول على عضو ذكري تناسلي قوي هو حلم يراودهم من المراهقة، بالرغم من أن الدراسات أكدت أن طول العضو الذكري لم يكن العامل الأساسي في العملية الجنسية بل طريقة الإستعمال هي العامل الأساسي أثناء الجماع، يعني قضيب منتصب وفعال مع إختيار الوقت المناسب لممارسة الجنس، هذان الشرطان معا يمكننان من الحصول على عملية جنسية كاملة وجماع أكثر سعادة.
كما سبق وأن تطرقنا في المواضيع السابقة حول "كيف تحصلين على مؤخرة كبيرة وجذبة" كذالك "كيف تحصلين على صدر كبير وجذاب" ذكرنا أن التمارين الرياضية تلعب دورا أساسيا في العملية بإعتبار أن المؤخرة والصدر عضلات تتقلص وتتمدد بفعل التمارين، نفس الشيء بالنسبة للقضيب فهو عضو رخو يمكن أن يتمدد ويقلص عند الإنتصاب بفعل الزيادة في تدفق الدم, المهم في مايلي تمارين رياضية  للحصول على قضيب كبير وأقوى : 
جيلقينج هو عملية الحلب المعروف أيضا، فيه الشخص الذي سوف يعقد القضيب باستخدام الإبهام والسبابة أثناء الرسم مرارا وتكرارا قضيبه بعيداً عن جسده. هذه العملية سوف يجبر الدم على حشفة وتمكين كافيرنوسا المجاميع أن يكون المزيد من المساحة ملء المزيد من الدم أثناء الانتصاب.
أثناء القيام بهذا التمرين، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن هذا ينبغي أن يتم بطريقة بطيئة. وينبغي عدم انتزاع منطقة القضيب مسرف. وينبغي عقد القضيب على طفيفة حين ترسمه القضيب الخاص بك ببطء بعيداً عن جسمك.
هذه التمارين ثبت أنها آمنة وتعطي نتائج دائمة إذا فعلت في الطريق السليم. لا تنسى أن تستخدم الاحماء قبل التمرين توسيع القضيب الأولية. ويشمل الاحماء التخميد منشفة دافئة في القضيب، أو أن ندخل في حمام دافئ. هذا الاحماء سيزيد من تدفق الدم وإعدادها جيلقينج. الاحماء في الدورة وعادة ما يستمر لمدة ثلاثين دقيقة.
من المهم أن الرجل ينبغي أن تأخذ علما بأنه ينبغي لا التسرع عند تنفيذ تجريب القضيب. ينبغي أن نتذكر المبتدئين اتخاذ بضع دقائق في البداية وزيادة ببطء وقتهم ممارسة تجنب مؤكدا في عضلات القضيب. بعد الخروج من الأزمة، من المهم أن يكون باردة إلى أسفل بتكرار الاحماء ممارسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوضة ل محترفي الحاسوب
صمم ب كل من طرف : محترفي الحاسوب