أحسن الطرق لعلاج مشكل النحافة ونقص الوزن للحصول على جسم مثالي وبسرعة

من أجل الحصول على جسم رياضي ومثالي حتما وبدون أدنى شك ستصادفك العديد من الحواجز لتحقيق حلمك الذي يسعى غالبية الشباب ذكورا وإناثا لتحقيقه، نتحدث عن مشكل النحافة حيث سنتطرق لكل ما يخص هذا المشكل : أسباب النحافة الحادة والعادية عند النساء والرجال كذالك أحسن علاج لمشكل لكابوس النحافة أيضا سنتطرق لمجموعة من النصائح المهمة للأشخاص الذين يعانون من النحافة من أجل الحصول على جسم مثالي ورياضي.


 - ماهي النحافة؟
نتحدث عن النحافة عندما يكون *مؤشر كتلة الجسم (BMI) أقل من 18.5 ويكن حساب مؤشر الكتلة بإستعمال القاعدة التالية :
* يحسب مؤشر كتلة الجسم بتقسيم الوزن بالكيلوجرام على مربع الطول بالمتر كما يلي: مؤشر كتلة الجسم = الوزن بالكيلوجرام/مربع الطول بالمتر.

مثال : وزن 49 كيلوغرام، طول 1،69 سم 
حساب مؤشر كتلة الجسم = 17.16 kg/m2 إذن هناك نقص في الوزن.
 -ما هي الأسباب الرئيسية لمشكل النحافة ونقص الوزن؟
تتلخص أسباب النحافة في مشاكل الجهاز الهضمي بما فيها مشاكل سوء التغدية، كذالك المشاكل النفسية والضغط، أيضا مشكل الإكتئاب الذي يؤدي إلى نقص في الشهية. أيضا هناك الأسباب التي تتعلق بالوراثة هناك من هو نحيف لأنه ينحدر من أسرة كل أفرادها من النحفاء. 
 -أهم الطرق والنصائح لزيادة الوزن وتفادي مشكل النحافة؟
الحل الأول : تناول سعرات حرارية أكثر من من السعرات المتناولة يوميا لزيادة الوزن والحصول على جسم رياضي يجب عليك عزيزي القارئ تناول سعرات حرارية أكثر من التي تتناولها يوميا، يمكنك إستعمال مكمل غدائي معروف ويستعمل للزيادة في الوزن لكن بعد إستشارة الطبيب : السرياس ماس "Serious Mass" فجرعة واحدة من السيرياس ماس بها 1250 سعر حراري و 50 جرام بروتين!!!
-الحل الثاني: ممارسة الرياضة بإنتظام بشكل مبسط القيام بتمارين رفع الأوزان. فعند زيادة الاوزان التي ترفعها مع زيادة كمية الطعام. فأن الزيادة فى الوزن تكون من نصيب الكتلة العضلية ، و ليس الكرش.
-الحل الثالث: تناول الطعام بسرعة حثى تشعر دماغك أنك شبعت وهذه طريقة أساسية ينصح بها لزيادة الوزن كذلك.
الحل الرابع : تناول أدوية لفتح الشهية أو إستعمال وصفات طبيعية لزادة الرغبة الطبيعية في تناول الطعام.
هذه هي أهم النصائح الأساسية لزيادة الوزن وتفادي مشكل النحافة المفرطة قصد الحصول على جسم مثالي وجذاب، ندعوك عزيزي الزائر لمراجعة المقالات السابقة حيث سبق لنا تطرقنا لموضوع مهم في المجلة يتعلق أيضا بالحصول أيضا على جسم مثالي حيث ذكرنا مجموعة من الطرق الجديدة بعد العمل بها ستحقق حلمك بأسهل الطرق، أيضا تطرقنا لموضوع يهم أصحاب الوزن الزائد والسمنة المفرطة، إذا كان يهمك الموضوع أو يهم أحد أصدقائك لا تنسى مشاركته معهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوضة ل محترفي الحاسوب
صمم ب كل من طرف : محترفي الحاسوب