كيف أحصل على مؤخرة بارزة وجذابة للغاية وبسرعة

المؤخرة المتناسقة والجذابة هي سر من بين أسرار الجمال الخارجي لكل إمرأة، لذلك سنحاوم اليوم التطرق لجميع الطرق والنصائح الطبيعية للحصول على مؤخرة بارزة وفاتنة تشبه ما تمتلكه المغنية العالمية جينيفر لوبيز أو لما لا شاكيرا.

بشرة ناعمة، جسم مثالي وجذاب، صدر كبير وفاتن، بطن مشدود ومثير، سيقان لامعة وجذابة للغاية، كلها عوامل أساسية ستمنح له جسم متكامل وفاتن للغاية لكن الحصول على هذا الحلم لا يأتي بين عشية وضحاها بل بالصبر والمثابرة.
أعرف أن الكثيرين منكم لن يعيرو الإهتمام للموضوع لكن بعد نشر الموضوع السابق اللذي حضي بنسبة مشاهدة جيدة حول موضوع "كيف أحصل على صدر كبير، فاتن، جذاب ومثير جدا"، كذالك موضوع "أحسن طريقة للحصول على بطن مشدود ومثير"، إلى غير ذالك من المواضيع الحصرية، المهم حتى لا نبتعد عن الموضوع فيما يلي النصائح والطرق الحصرية للحصول على مؤخرة كبيرة وجذابة تشبه مؤخرة مريام فارس.
النصيحة 01 : كما العادة أركز دائما على أن التمارين الرياضية من بين الحلول الترقيعية التي تساهم في زيادة حجم العضلة، بإعتبار أن عضلة المؤخرة تشبه أي عضلة بالجسم يمكن أن تتمدد وتتقلص بالتمارين كذالك شكل المؤخرة يتعلق أساسا بكمية الدهون المتواجدة بها وحجم العضلات أيضا.
في مايلي تمرين بسيط لا يتطلب أي معدات فقط الصبر والإجتهاد للحصول على مؤخرة بارزة وجذابة

النصيحة 02: قومي بشد عضلات المؤخرة و أخد نفس عميق، و بعدها إرخاء عضلات المؤخرة مع الزفير، كرريها كل يوم من 20 إلى 30 مرة للحصول على أحسن النتائج، و للحصول على مؤخرة مرسومة و مشدودة.
النصيحة 03: تعتبر المؤخرة المكان الأمثل لتراكم السيلوليت. فالمؤخرة الرخوة المحاطة بالسيلوليت مشكلة تعاني منها كل النساء (البدينات والنحيفات على حد سواء). إنها مشكلة هرمونات.
للقضاء على السيلوليت يجب عليك اعتماد نظام غذائي سليم ومزاولة الرياضة باستمرار لشد أنسجة المؤخرة.وحدها التمارين الرياضية تساعدك على التخلص من الطبقات الدهنية وتنمي عضلات المؤخرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوضة ل محترفي الحاسوب
صمم ب كل من طرف : محترفي الحاسوب