الحل الفعال للحصول على أسنان ناصعة

الأسنان ناصعة البياض سر روعة ابتسامتكِ، لكن الحصول على أسنان بيضاء لا يأتي بين ليلةٍ وضحاها، بل يتطلب منا جهد وعناية دائمة، وربما في بعض الأحيان إسراف المال من أجل ذالك، لذلك حاولت القيام ببحث واسع على محركات البحث العالمية لكي أجمع لكم خلاصة وعصارة المفيد حتى نحصل نحن وإياكم على أسنان مشرقة وبيضاء جذابة.

في مايلي نصائح وطرق طبيعية للحصول على أسنان ناصعة البياض
- إستعمال معجون الأسنان يوميا يبقى دائما من بين الطرق الصحية للحصول على أسنان جذابة وفاتنة، لكن يجب إختيار نوع معروف ومنصوح به من طرف الأطباء لتفادي الأمراض التي يمكن أن تننج عن الإستعمال كأمراض اللثة......
- ينصح الخبراء بإستعمال الليمون والبرتقال لفرك الأسنان من الداخل والخارج لما لهم من دور أساسي في الحصول على أسنان لامعة.
- ينصح بوضع القليل من العسل الحر فوق فرشات الأسنان مع مزجه مع معجون الأسنان.
- ينصح بغسل الأسنان بماء الأكسجين لما له من دور أساسي في تبييض الأسنان لكن كإشارة يجب إستعماله مرة واحدة فقط أسبوعيا لتفادي عواقب الإستعمال المفرط. 
- ينصح بمزج القليل من الزيت مع أوراق النعناع المطحون، ثم وضع الخليط في فرشاة الأسنان ثم فرك الأسنان بعناية لتفادي أمراض اللثة.
- إستخدام السواك الطبيعي لما له من منافع هامة وكثيرة حيث يعمل على تطهير اللثة ووقف نزيف الدم، كذلك السواك يحتوي على مادة تساهم في المنع من التسوس وتساعد على تبييض الأسنان طبيعيا.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع "كيف أحصل على أسنان بيضاء وناصعة البياض"، أدعوكم إلى قراءة مقال سبق وأن تطرقنا له حول "رمضان فرصة لا تعوض للإقلاع عن التذخين"  واللذي يعتبر من بين الأسباب التي تؤدي إلى إصفرار الأسنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوضة ل محترفي الحاسوب
صمم ب كل من طرف : محترفي الحاسوب