ماهي أحسن الأوقات لممارسة الجماع والجنس بين الشريكين؟

من بين الأسئلة المترددة على محرك البحث جوجل، هناك سؤال يتعلق ب ماهي أحسن الأوقات لممارسة الجماع والجنس بين الشريكين؟ لذالك حاولنا أن نختزل ما هو متوفر من معلومات لنوفر لكم مجموعة من الأجوبة.

كما هو معروف أن إرتفاع مستوى هرمون  التستسترون عند الرجل يؤدي إلى الإنتصاب، فعلا هذا ما يقع في كل صباح، حيث يلاحظ أغلبية الرجال إنتصاب قوي كل صباح، لهذا فينصح بممارسة العلاقة الجنسية كل صباح لإرتفاع الرغبة الجنسية عند الرجل كذالك أكدت الدراسات أن اليوم الدي يبدأ بعلاقة جنسية غالبا ما يكون يوما مفعم بالنشاط والحيوية، كذالك يساعدك الجماع خلال فترات الصباح على خسارة الوحدات الحرارية وتجنّب خطر الإصابة بأمراض مزمنة عديدة مثل السكري. 
حثى لا ننسى كذالك بالنسبة للمرأة ففترة الظهيرة هي فترة الذروة بالنسبة لها حيث يكون الجهاز التناسلي الأنثوي في قمة العطاء.
بعد ممارسة التمارين الرياضية
وفقًا لدراسة من جامعة تكساس في أوستن لمقارنة ردود فعل النساء تجاه العلاقة الجنسية بعد ركوب دراجة لمدة 20 دقيقة أو ممارسة تمرين الدراجة في الجيم، وجدت أن تدفق الدم إلى المنطقة التناسلية يصبح أعلى بنسبة 169%. مما يجعل الاستجابة للمداعبة واﻹثارة الجنسية أعلي بنسبة كبيرة بعد ممارسة التمارين الرياضية، كذلك تأثير هذه التمارين على شكل الجسد والثقة بالنفس يعزز من الشعور باﻹثارة والمتعة خلال العلاقة الجنسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوضة ل محترفي الحاسوب
صمم ب كل من طرف : محترفي الحاسوب