تعرف على دور الشاي الأخضر الطبيعي في تخسيس الوزن

يقول المثل "جميع الطرق تؤدي إلى روما"، لذالك تعددت الوسائل والطرق من أجل الحصول على جسم جذاب وفاتن لكن كلها تؤدي إلى نفس النتيجة، فهناك من وصل بعد مشقة الأنفس وهناك من وصل بدون تعب ولا إسراف للمال فقط بواسطة طرق طبيعية للغاية التي سنحاول ذِكر واحدة من بينها وهي إستعمال الشاي الطبيعي فقط لتخسيس الوزن والحصول على جسم مثالي.

قام مجموعة من العلماء بعدة بحوثات ودراسات على مجموعة من الأشخاص حيث أكدت أن شرب زجاجة من الشاي يوميا تساهم في حرق الدهون ومكافحة الدهون، كذالك تساهم في تقليل نسبة الشحوم في جسم الإنسان عكس الأشخاص المتناولين للشاي العادي والأحمر.
كما تجدر الإشارة إلى أن الشاي الأخضر يقلل من الشهية مما سيساهم بشكل إيجابي في نقص وزن جسمك، وبالتالي الحصول على جسم مثالي.
الشاي الأخضر يزيد من معدل الأيض وتجعلك تحرق المزيد من السعرات الحرارية على مدار الساعة : جسم الانسان يلزمه حرق السعرات الحرارية على مدار اليوم ، حتى عند النوم أو الجلوس، خلايانا تؤدى مليارات  الوظائف التي تتطلب الطاقة. وتشير العديد من الدراسات أن الشاي الأخضر يمكن أن يجعلك تحرق المزيد من السعرات الحرارية حتى أثناء الراحة  معظم الدراسات أثبتت زيادة معدل الحرق بنحو  3-4٪، على الرغم من أن بعض الدراسات أظهرت زيادة تصل إلى 8٪ ، ولهذا فإن الشخص الذى يحرق 2000 سعر حرارى فى اليوم من المتوقع أن يزيد حرقه بنحو 2080 سعر حرارى حينما يواظب على استهلاك الشاي الأخضر . و على الرغم من أن معظم الدراسات كانت قصيرة جدا في مدة (1-3 أيام)، فهناك أيضا بعض الأدلة على أن عملية الأيض تزيد تأثيرها  على المدى الطويل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوضة ل محترفي الحاسوب
صمم ب كل من طرف : محترفي الحاسوب