أحسن علاج طبيعي سريع لمرض السكري نهائيا

هل تبحث عن علاج سريع لمرض السكري؟ علاج طبيعي فعال لمرض السكري، الإجابة سهلة جدا، أنت في المكان الصحيح؛ سوف أعطيك أحسن علاج سريع وفعال لمرض السكري، كذالك كالعادة سوف نذكر أسباب مرض السكري و كيف يمكنك تجنب هذا المرض.

ما هو مرض السكري؟ وماهي مسبباته؟
السُّكَّري أو الداء السكري أو المرض السكري أو مرض السكر أو البوال السكري وغيرها (باللاتينية: Diabetes mellitus) هو متلازمة تتصف باضطراب الاستقلاب وارتفاع شاذ في تركيز سكر الدم الناجم عن عوز هرمون الأنسولين، أو انخفاض حساسية الأنسجة للأنسولين، أو كلا الأمرين.[2] يؤدي السكري إلى مضاعفات خطيرة أو حتى الوفاة المبكرة، إلا أن مريض السكري يمكنه أن يتخذ خطوات معينة للسيطرة على المرض وخفض خطر حدوث المضاعفات. يعاني المصابون بالسكري من مشاكل تحويل الغذاء إلى طاقة (الاستقلاب)، فبعد تناول وجبة الطعام، يتم تفكيكه إلى سكر يدعى: الغلوكوز ينقله الدم إلى جميع خلايا الجسم. وتحتاج أغلب خلايا الجسم إلى الأنسولين ليسمح بدخول الغلوكوز من الوسط بين الخلايا إلى داخل الخلايا.
كنتيجة للإصابة بالسكري، لا يتم تحويل الغلوكوز إلى طاقة مما يؤدي إلى توفر كميات زائدة منه في الدم بينما تبقى الخلايا متعطشة للطاقة. ومع مرور السنين، تتطور حالة من فرط سكر الدم (باللاتينية: hyperglycemia‏) الأمر الذي يسبب أضراراً بالغة للأعصاب والأوعية الدموية، وبالتالي يمكن أن يؤدي ذلك إلى مضاعفات مثل أمراض القلب والسكتة وأمراض الكلى والعمى واعتلال الأعصاب السكري والتهابات اللثة، والقدم السكرية، بل ويمكن أن يصل الأمر إلى بتر الأعضاء.
المصدر : ويكيبيديا.
ما هي أسباب مرض السكري ؟
ينتج مرض السكر بسبب تواجد نسبة عالية من الجلوكوز فى الدم hyperglycemia لعدم وجود هرمون الانسولين او عدم قدرة الخلايا على استقبال الهرمون المختص بحرق السكر فى الدم ويعنى باللغة الانجليزية Diabetes mellitus .
ما هي أحسن الطرق الطبيعية لعلاج مرض السكري المزمن؟
اولا يجب ان نقوم باستشارة الطبيب فى حالة تأكيد داء السكر حيث ان تناول اى ادوية بدون استشارة الطبيب قد تشكل خطرا على حياتك وقد تزيد من اعراض المرض ولكن هنا عبر مجلة حب مصر سنضيف بعض الاعشاب الطبيعية والمجربة للتخلص من مرض السكر عبر تقليل نسبة الجلوكوز فى الدم وتحسين امتصاص الخلايا لهرمون الانسولين وزيادة افراز الانسولين .
1- الثوم من اكثر المواد الطبيعية التى تساعد على حرق الجلوكوز فى الدم وتحسين الخلايا لامتصاص الانسولين بالاضافة انه مضاد قوى للاكسدة ويساعد على تخفيض ضغط الدم .
2- القرفة ينصح كافة خبراء الطب البديل لكل مرضى السكري بشرب كوب من القرفة يوميا والذى يحسن نسبة السكر فى الدم .
3- عشب الجينسنج يساعد على خفض نسبة السكر فى الدم
4- بذور الحلبة فقد أفادت الدراسات الحديثة ان مطحون بذور الحلبة يساعد على حرق الدهون وخفض نسبة الكوليسترول فى الدم وخفض السكر .
5- العصارة الجافة من بنات الصبار لها مفعول قوى فى تظبيط الجلوكوز فى الدم .
6- اوراق الكارى من النباتات التى تستخدم فى الاطمعة اليومية حيث تعطى طعم جميل ونكهة خاصة وتستخدم فى تقليل الوزن وايضا تخفض معدل الجلوكوز فى الدم .
7- خليط من مطحون الحلبة + الهيلي او الحبهان + المرمرية + ليمون جاف
8- البصل له فوائد متعددة لكافة الامراض والاوبئة وله مفعول ممتاز لعلاج السكر .
ونصيحة هامة جدا يجب الابتعاد تماما قبل البدء فى استخدام الاعشاب الطبيعية عن اى أكلات او اطمعة بها سكريات فالوقاية خير من العلاج والاستمرار فى تناول الانسولين العلاجى الوصفة الخاصة بالطبيب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوضة ل محترفي الحاسوب
صمم ب كل من طرف : محترفي الحاسوب