أحسن علاج لمشكل سرعة القذف عند الرجال

سرعة القذف عند الرجال من بين المشاكل التي تواجه العديد من الأزواج وخاصة الشباب حيث يحتم على العملية الجنسية أن تكون قصيرة وليست بالممتعة بالرغم من أن أغلبية النساء يرغبن دائما للوصول إلى النشوة الجنسية الكاملة مع أزواجهم، لكن للأسف بدون جدوى.
سنحاول التطرق اليوم لأسباب القذف السريع هل هو مشكل نفسي أم هناك مشاكل عضوية يمكن أن تؤدي إلى القذف السريع؟ وأخيرا سنذكر أحسن الطرق الطبيعية التي ينصح بها لعلاج القذف السريع عند الرجال؟


من بين أهم الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى القذف السريع نجد الإدمان على العادة السرية، كذال هناك تدني الثقة في النفس وفحولة الزوج كذالك خجله من ممارسة الجنس مع زوجته مما يؤدي به إلى الإسراع لإنهاء العملية الجنسية بسرعة.
من بين أهم وأحسن الطرق لعلاج مشكل القذف السريع هناك إستعمال عدة طرق ووضعيات متنوعة أثناء ممارسة العملية الجنسية حيث أنه عندما تكون الزوجة فوق الزوج تكون كمية الدم المتدفقة لمنطقة القضيب أقل وأحسن من كمية الدم المتدفق في وضعية الزوج فوق الزوج هذه الوضعية ستسمح بإضافة وقت إضافي أثناء العملية الجنسية، كذالك ينصح بإخراج القضيب وعدم إيلاجه عند الإحساس بإقتراب القذف هذا سيمكن أيضا بإعادة العملية الجنسية وإعطائها وقتا إضافي أخر.
إستعمال الواقي الذكري أيضا سيعمل على نقص الإحساس بالنشوة لدى الزوج عكس الزوجة التي ستحس بطول وقت العملية الجنسية لكن لايعتبر حلا فعالا بالنسبة للزوج.
أيضا من بين الحلول الطبيعية لمشكل القذف السريع حيث يمكن إستعمال نصف كأس من عسل النحل مع نصف ملعقة من الزنجبيل ثم شربه ثلاث مرات يوميا لما له من دور فعال في الصحة الجنسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوضة ل محترفي الحاسوب
صمم ب كل من طرف : محترفي الحاسوب